الجنرال محمد شحادة

موقع الشهيد البطل محمد شحادة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 العدو: سرايا القدس تعمل كرأس حربة للمعارك بقطاع غزة..وقيادة جيش الاحتلال أصبحت بحاجة لإفتعال حادث باص لإخفاء عدد القتلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قناص السرايا



المساهمات : 21
تاريخ التسجيل : 07/01/2009

مُساهمةموضوع: العدو: سرايا القدس تعمل كرأس حربة للمعارك بقطاع غزة..وقيادة جيش الاحتلال أصبحت بحاجة لإفتعال حادث باص لإخفاء عدد القتلى   الأربعاء يناير 07, 2009 1:59 am

</FONT></TD>
العدو: سرايا القدس تعمل كرأس حربة للمعارك بقطاع غزة..وقيادة جيش الاحتلال أصبحت بحاجة لإفتعال حادث باص لإخفاء عدد القتلى
06/01/2009 - 15:39:06

قالت مصادر صهيونية اليوم الثلاثاء ان واحد وعشرين جندي صهيوني قتلو حتى ساعات صباح اليوم وأكثر من مئة جريح أغلبهم جروحهم طفيفة ووجود عدد لا يقل عن خمسة وثلاثين من فقدوا رجلا أو يدا أو عينا .

وبينت المصادر أن ليلة أمس فقط سقط سبعة من الجنود الصهاينة بعبوة ناسفة زرعها مجاهدي حركة الجهاد الإسلامي في منزل ثم قاموا بتفجيرها بالجنود الصهاينة ما تسبب بمقتل سبعة وإصابة ستة وعشرين بين ساعات الغروب ومنتصف ليلة أمس الاثنين. واضافت المصادر ان اصبح على قيادة جيش الاحتلال الصهيوني افتعال حادث سير لباص لإخفاء العدد الكبير من قتلى الجنود الصهاينة .

وذكرت المصادر ذاتها نقلاً عن مصدر صهيوني مقرب من جيش الاحتلال أن سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي تعمل كرأس حربة للمعارك البرية بالقطاع حيث يقوم مجاهدي الجهاد بالعمل خلف الخطوط على تنفيذ هجمات معقدة وعلى التسلل إلى مواقع الصهاينة وزرع عبوات على مقربة من الدبابات الصهيونية المتوغلة شرق القطاع وبعضهم يتحدث العبرية بشكل متقن جدا وهم يلبسون يونيفورما مماثلا للألبسة الجيش الصهيوني ولدروعه بينما تعمل فصائل المقاومة كجيش المشاة الذي يطوق المدن الرئيسية في غزة من الداخل حيث ينتشر رجالها بشكل دائري على عدة أطواق.

المصدر وصف المقاومة الفلسطينية بأنهم منظمون وتكتيكاتهم مهنية فهم علموا بإستحالة تمسكهم بكل حبة تراب من غزة فتركوا الأماكن المفتوحة لتتقدم فيها الدبابات ثم خرجوا من خلفها من حفر مجهزة ومحفية بإتقان ليقاتلوا الجيش الصهيوني من جهتين خلفية ووجها لوجه .

كما وصفت المصادر الصهيونية صعوبة المعركة والتي فرضت على الجيش الصهيوني الإستعانة بالقوات الخاصة فقط لأن المقاومة الفلسطينية يعادلونهم تدريبا ولديهم دافع للتشبث بمواقعهم رغم القصف الجوي والأرضي والبحري الذي أحرق ودمر كل ما يعتقد بأنه مواقع للمقاومة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
العدو: سرايا القدس تعمل كرأس حربة للمعارك بقطاع غزة..وقيادة جيش الاحتلال أصبحت بحاجة لإفتعال حادث باص لإخفاء عدد القتلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجنرال محمد شحادة :: أرشيف الأخـــــبار-
انتقل الى: