الجنرال محمد شحادة

موقع الشهيد البطل محمد شحادة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خبراء صهاينة يدعون أن الاستشهادي علاء أبو ادهيم هو احد جنود حزب الله ويؤكدون أن حزب الله وراء عملية القدس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 34
تاريخ التسجيل : 14/03/2008

مُساهمةموضوع: خبراء صهاينة يدعون أن الاستشهادي علاء أبو ادهيم هو احد جنود حزب الله ويؤكدون أن حزب الله وراء عملية القدس   الأحد مارس 16, 2008 6:19 am


ادعى خبراء صهاينة أن حزب الله يقف وراء عملية القدس، في "مركاز هراف"، الأسبوع الماضي، والتي قتل فيها 8 صهاينة، كما أصيب العشرات.

وكتبت صحيفة "يديعوت أحرونوت" تحت عنوان "بدء العد العكسي" أنه بعد 31 يوما منذ اغتيال القيادي في حزب الله عماد مغنية في الثاني عشر من شباط/فبراير الماضي، فقد بدأ العد العكسي، ويشير المختصون الصهاينة إلى الأيام العشرة المتبقية التي تختتم الأربعين يوما، كموعد لتنفيذ "عملية انتقامية مفاجئة".

وبحسب الصحيفة فإن الخبراء الصهاينة يقولون إنه يمكن الإحساس بغياب مغنية، وذلك نظرا لكونه "ذئبا منفردا، ومهووسا بالسرية، فضلا عن علاقاته مع قيادة المخابرات الإيرانية".

كما تشير إلى أنه لم يتم تعيين بديل لمغنية على رأس شعبة العمليات. وبحسب المصادر ذاتها فإنه "لو أوكل إلى مغنية تخطيط عملية انتقامية، لكان قد وضع سلسلة من العمليات التي تحصد الكثير من الإصابات".

كما تشير الصحيفة إلى أنه في حين يتم العمل على "وضع خطط انتقامية في بيروت"، يجتمع طاقم مختصين في تل أبيب لتحليل ما يمكن أن يفكر به الطرف الثاني. وتتابع أن ما يسمى "مجلس الجهاد المصغر" التابع لحزب الله يجتمع في بيروت، بمشاركة الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله.

وتضيف أنه يشارك في الاجتماعات طاقم القائمين والمساعدين لمغنية، بينهم إبراهيم عقيل وطلال حفية، ومصطفى بدر الدين، ومن وصفته بـ"الخبير بشؤون الكيان الصهيوني في شعبة العمليات الخارجية" قيس عبيد، وهو من مدينة الطيبة في المثلث، وكان له دور في أسر إلحنان تننباوم.

وبحسب المصادر الصهيونية فإن "حزب الله يريد وبحاجة إلى عملية انتقامية"، وأنه من الممكن أن تكون هذه العملية في داخل البلاد وفي الخارج.

ويعتقد خبراء صهاينة أن حزب الله، وليس حركة حماس أو غيرها، هو الذي نفذ عملية القدس في المدرسة التلمودية "مركاز هراف".
وبحسبهم فإن مخابرات حزب الله قد عملت على انتقاء "أهداف نوعية"، في حين أن حماس، في المقابل، لم تصر على انتقاء أهدافها بـ"ملقط صغير"..

وتتابع الصحيفة أن هناك فرضية تقول إن العملية القادمة ستكون خارج "الكيان". ولم تستبعد أن يعد حزب الله مفاجأة مزدوجة؛ عملية "لينة" في البلاد، لشد الانتباه إليها، في حين يتم تنفيذ عملية ضخمة خارج البلاد يسقط فيها عشرات القتلى.

إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أن موقع "يديعوت أحرونوت" على الشبكة كان قد أبرز، يوم اول أمس الخميس، تغطية الشهيد محمد شحادة بعلم حزب الله لدى تشييع جثمانه في بيت لحم، بعد أن تم اغتياله يوم أمس الأول بنيران المستعربين، سوية مع ثلاثة شهداء آخرين من سرايا القدس وكتائب شهداء الاقصى. كما حاولت الصحيفة الربط بين الشهيد وبين عملية القدس، كمن يقف وراء التخطيط للعملية.

كما تجدر الإشارة إلى أن قوات الاحتلال، وفور وقوع عملية القدس، في المدرسة التلمودية، فقد سارعت إلى محاصرة منزل محمد شحادة في بيت لحم، بحجة أنه لسرايا القدس "مطلوب" لقوات الاحتلال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mohamed-shehada.yoo7.com
 
خبراء صهاينة يدعون أن الاستشهادي علاء أبو ادهيم هو احد جنود حزب الله ويؤكدون أن حزب الله وراء عملية القدس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الجنرال محمد شحادة :: أرشيف الأخـــــبار-
انتقل الى: